الاثنين، 25 يناير 2016

تحميل برنامج سكايب 2016 مجانا Skype 2016 Free | تنزيل سكايب عربي

Skype
Skype

تحميل برنامج سكايب 2016 مجانا Skype 2016 Free | تنزيل سكايب عربي

برنامج سكاي بي عربي هو من البرامج الشهيرة والمستخدمة بسهولة والتي تمكن المستخدم من إجراء الاتصالات وعمل المحادثات مع الآخرين، وإجراء اتصالات الفيديو وأكثر من ذلك بكثير مجاناً.

برنامج سكاي بي 2016 مجانا

مع استخدام برنامج سكايب Skype، لا يمكنك إجراء مكالمات صوتية مجانية من خلال الكمبيوتر الخاص بك فحسب، بل يمكنك إجراء مكالمات حقيقية وبتكلفة مخفضة جداً وذلك عن طريق خدمة Skype الخارجية.

برنامج سكايب Skype يحتوي على مكونال IM وهي ( المحادثات المكتوبة، الرموز، وصور المستخدمين  )، كما يسمح لك بعقد جلسات فيديو مجمعة لأكثر من شخص في آن واحد..

التحديث المميز الذي شهده برنامج سكايب Skype هو التوافق مع فيس بوك، ويعتبر هذا التطور شيء مميز حيث أنه لا يقوم بتزويدك بأخبار البرنامج الجديدة، كما يقوم بإضافة أزرار للمحادثات، والـ SMS لأي صديق يقوم بمشاركة أرقام اتصاله.

يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك في سكايب عن طريق حسابك في شركة ميكروسوفت، كما يمكنك دمج قائمة الأصدقاء والمعارف في نفس الحساب.

سكايب Skype برنامج سهل الاستخدام، كما انه يتميز بدعم جميع اللغات وعلى رأسهم اللغة العربية، كما يمكنك من اجراء اجتماعات فيديو عالية الجودة ومميزة، كما يسمح لك بالاحتفاظ بسجل لكل المحادثات التي قمت بعملها، كما يوجد الكثير من الخصائص لتحسين جودة المحادثات ولتحسين جودة الصوت الرائعة أثناء المحادثات الصوتية.






صور برنامج Skype





ترخيص البرنامج مجاني | حجم البرنامج: 45.6 MB

تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر
https://app.box.com/s/d5eukperm6wgdsr4g9a2

تحميل برنامج سكايب للاندرويد
https://app.box.com/s/d5eukperm6wgdsr4g9a2

تحميل برنامج سكايب للأيفون
https://app.box.com/s/d5eukperm6wgdsr4g9a2
برامج مشابهة:

0 التعليقات:

برامج كمبيوتر © 2016 | تصميم: BT9 | تعريب: قوالب بلوجر