الاثنين، 25 يناير 2016

تحميل برنامج انترنت دونلود مانجر 2016 للكمبيوتر Internet Download Manager 2016

internet_download_manager
Internet Download Manager

تحميل برنامج انترنت دونلود مانجر 2016 للكمبيوتر Internet Download Manager 2016

ما هو برنامج انترنت دونلود مانجر؟

هو مدير تحميل الملفات من الانترنت حيث يعمل على زيادة سرعات تحميل الملفات بنسبة تصل إلى 5 مرات ضعف التحميل العادي من خلال المتصفح، كما يمكنك من استئناف الجدول الزمني للتنزيلات.


كما يعمل على إصلاخ خطأ منع استئناف القدرة استئناف كسر التحميل أو تعطل بسبب الصلات المفقودة، مشاكل شبكة، إغلاق الكمبيوتر، أو غير متوقع مثل انقطاع التيار الكهربائي.

له واجهة بسيطة رسومية للمستخدم، يجعل تعامل سهل الاستعمال وسهلة لمستخدمى الأنترنت مدير تحميل لديها الذكية معجل منطق تحميل ان ميزات ذكية دينامية تجزئة الملف والآمنة متعددة تنزيل التكنولوجيا لتسريع التحميل الخاص بك. خلافا لمديري تنزيل غيرها من المعجلات ومدير تحميل الانترنت شرائح تحميل الملفات ديناميكيا اثناء عملية التحميل وإعادة استعمال المتاحة صلات دون ربط وادخل مراحل إضافية لتحقيق افضل سرعة الاداء.

مدير تحميل الانترنت تدعم خوادم بروكسي، وبروتوكول نقل الملفات والمتشعب البروتوكولات، الجدران النارية، والموجهات، الكوكيز، إذن، MP3 السمعية و MPEG تجهيز محتوى الفيديو. IDM يدمج بسهولة في مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، ونتسكيب، وإكسبلورر MSN، AOL، اوبرا، موزيلا، وموزيلا فايرفوكس، وموزيلا Firebird، متصفح أفانت، MyIE2، وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى لمعالجة برامجك آليا. يمكنك أيضا سحب وإسقاط الملفات، أو استخدام الانترنت مدير تنزيل من سطر الأوامر. مدير تحميل الانترنت يمكن ان المودم الهاتفي الخاص بك في الوقت المحدد، وتحميل الملفات التي تريد، ثم شنق او حتى اغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يكون القيام به.

تشمل الميزات الأخرى دعما متعدد اللغات، الرمز البريدي المعاينة، وتحميل الفئات المؤيدة للالمجدول والاصوات على مختلف الاحداث، HTTPS دعم، الطابور المعالج، وهتمل يساعد البرنامج التعليمي، وتعزيز الحماية من الفيروسات على استكمال التحميل، والتنزيل التدريجي مع الحصص (مفيدة للصلات التي تستخدم نوعا من وصول عادل السياسة أو يندرج مثل Direcway، مباشرة كمبيوتر، هيوز، الخ)، الذي بني في تحميل المسرع، وكثير غيرها.

شرح تنصيب برنامج انترنت دونلود مانجر IDM







صور برنامج انترنت دونلود مانجر

Internet Download Manager 

  ترخيص البرنامج : تجريبي | حجم البرنامج: 6 MB

https://app.box.com/s/d5eukperm6wgdsr4g9a2
برامج مشابهة:

0 التعليقات:

برامج كمبيوتر © 2016 | تصميم: BT9 | تعريب: قوالب بلوجر