الجمعة، 8 يناير 2016

تحميل متصفح جوجل كروم 2016 مجانا Google Chrome 2016 Free

Google Chrome

تحميل متصفح جوجل كروم 2016 مجانا Google Chrome 2016 Free

متصفح جوجل كروم، المتصفح الناشيء والذي فرض نفسه بقوة وصنف نفسه على أنه أحدث اقوى متصفحات الإنترنت التي ظهرت في الوقت الحالي، لما يتميز به من السرعة في التصفح مع الثبات والقوة والأمان.

Google Chrome حقاً تجربة مميزة

يتمتع Google Chrome بمميزات عديدة لعلها تجعله من أفضل متصفحات الانترنت حالياً، منذ ظهور جوجل كروم ارتبط اسمه بالقوة والثبات والسرعة الفائقة في التصفح، مما أعطاه شعبية واسعة في سوق المتصفحات.

Google Chrome يقدم لك تجربة مختلفة

تواجد خانة البحث في شريط العنوان يعتبر من أهم المميزات التي توجد في المتصفح فعندما تبحث عن شيئاً ما يقدم لك المتصفح بعض الاقتراحات، كما يتميز البرنامج بتحميله للصفحات المتوقع دخولها وذلك عن طريقة خاصية Omnibox كذلك يعمل على تحميل المواقع الأكثر زيارة كفيسبوك وتويتر وغيرها من المواق في وقت أقل وبطريقة أسرع.

يقوم متصفح جوجل كروم بتنبيهك في حال أردت تنزيل ملف مشبوه، أو يشتبه المتصفح فيه وذلك من خلال مقارنته بقائمة المواقع المشتبه فيها المضمنة مع المتصفح، ويمكنك التحكم في تنزيل الملف من عدمه.

اهم مميزات Google Chrome

لعل التحكم في حجم الصفحة هو أول المميزات التي تضمنها جوجل كروم في تحديثه الأخير، وذلك من أجل موازية التطور في المتصفحات الأخرى حيث يمكن تكبير الصفحة حتى 500%.

استمتع بالتحديث على محرك جافا سكربت الذي جعل المتصفح أكثر سرعة وأكثر أماناً، مما يساعد على حماية خصوصيتك اثناء التصفح من المتطفلين والهاكرز.


google chrome


 توافق البرنامج: ويندوز Win XP - Vista - 7 - 8 - 10
ترخيص البرنامج مجاني | حجم البرنامج: 40.1 MB

تحميل: Google Chrome 2016
برامج مشابهة:

0 التعليقات:

برامج كمبيوتر © 2016 | تصميم: BT9 | تعريب: قوالب بلوجر