الأحد، 24 يناير 2016

تحميل متصفح فايرفوكس 2016 مجانا Download Mozilla Firefox 2016 Free

Firefox


تحميل متصفح فايرفوكس 2016 مجانا Mozilla Firefox 2016 Free

متصفح فايرفوكس، الثعلب الذي أطاح بمتصفح فايرفوكس منذ نشأته وتصدر متصفحات الانترنت، لما له من القوة والأمان التي يوفرها للمستخدم اثناء تصفح الانترنت.


موزيلا فايرفوكس هو أحد أشهر متصفحات الإنترنت على مستوى العالم وكان واحداً من أول المتصفحات التي كسرت سطوة إنترنت إكسبلورر القوية على سوق تصفح الإنترنت.

نظرة عامة على فايرفوكس

لقد غير موزيلا فايرفوكس حقاً الطريقة التي يتصفح بها الناس الإنترنت عندما ظهر على الساحة لأول مرة، واليوم يحافظ فايرفوكس على كونه متصفح قوي وقابل للتعديل بحيث يناسب الطابع الشخصي بشكل لايصدق، على الرغم من أن المنافسة من جوجل كروم جعلت الصراع محتدماً بين المتصفحين المتقاربين إلى حدٍ كبيرٍ في جودتهما.

خصائص جديدة في متصفح فايرفوكس

موزيلا فايرفوكس 2016 هو آخر إصدار من متصفح الإنترنت الشهير ويطل علينا ببعض الخصائص الجديدة الرئيسية المرحب بها. أول هذه الخصائص هو دعوى الشركة بتوفير تجربة تصفح أسرع وأكثر أماناً. تظهر الاختبارات أن هذا الإصدار الجديد من موزيلا فايرفوكس قطعاً سريع في تحميل حتى أكثر الصفحات تكدساً بالغرافيكس والرسوم البيانية.

كما أن فايرفوكس 2016 يوفر الآن إتصالاتٍ آمنة عند عمل بحث على جوجل وذلك لتحسين الخصوصية إضافةً إلى وجود مؤشر مُحدث لهوية الموقع في شريط الرابط. يحصل مستخدمو ويندوز أيضاً على تحديثات صامتة الآن بينما يستطيع مستخدمو ماك استخدام فايرفوكس في وضع الشاشة الكاملة لإصدارات ليون أو أعلى.

شرح تنصيب متصفح فايرفوكس 2016

 







صور متصفح فايرفوكس

Firefox


Mozilla Firefox



ترخيص البرنامج مجاني | حجم البرنامج: 45.0 MB

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر
https://app.box.com/s/d5eukperm6wgdsr4g9a2

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد
https://app.box.com/s/d5eukperm6wgdsr4g9a2

تحميل متصفح فايرفوكس للأيفون
https://app.box.com/s/d5eukperm6wgdsr4g9a2
برامج مشابهة:

0 التعليقات:

برامج كمبيوتر © 2016 | تصميم: BT9 | تعريب: قوالب بلوجر