الأحد، 24 يناير 2016

تحميل برنامج ايتونز 2016 للكمبيوتر مجانا Download iTunes 2016 Free

iTunes

تحميل برنامج ايتونز 2016 مجانا Download iTunes 2016 Free

اي تيونز.

الأفلام والبرامج التلفزيونية، والموسيقى تأخذ مركز الصدارة.

ايتون هو أفضل وسيلة لتنظيم والاستمتاع بالموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية لديك بالفعل - وتسوق لتلك التي تريد الحصول عليها. يمكنك حتى الاستماع إلى نبض 1 الإذاعة، التي قدمها زين لوي وفريق من دي جي المشهود. تتمتع جميع وسائل الترفيه اي تيونز لهذا العرض على جهاز ماك والكمبيوتر الشخصي.

الملعب الخاص الموسيقى الشخصية.

ايتونز هو مكان للاستمتاع وتوسيع حبك للموسيقى. فمن حيث يمكنك تنظيم والاستماع إلى المسارات التي قد جمعت. انها تساعد فيه عضويتك أبل الموسيقى التي استكشاف الفنانين، البوم، وأنواع لم تعرف انك كنت أحب. وحيث يمكنك شراء أغان جديدة من 43 مليون المسارات في اي تيونز لبناء مكتبة الموسيقى الشخصية مليئة الاستماع التي لا نهاية لها experiences.2 الامر كله مجرد الصنبور بعيدا.

وجمع الفيلم والتلفزيون كنت ترغب دائما ل. مفروغا منه.

مع أكثر من 85،000 الأفلام وأكثر من 300،000 البرامج التلفزيونية للاختيار من بينها، وهناك دائما شيء عظيم للمشاهدة على iTunes.2 اللحاق على حلقات برامجك التلفزيونية المفضلة أو الأفلام ضرب كنت قد يعني أن نرى - في أي وقت وفي أي مكان. فقط اضغط للعب، أو حتى تحميل إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان ما سوف لا يكون لديك خدمة الواي فاي.

اي تيونز بطاقات الهدايا.

تطبيقات والألعاب والموسيقى، وأكثر من ذلك.

إرسال الأصدقاء والعائلة اي تيونز بطاقة هدية من جهاز iOS أو computer.3 يمكنك شراء بطاقات الهدايا في مجموعة من الطوائف، ويمكن للمتلقين اختيار ما يريدون، بما في ذلك عضوية أبل الموسيقى، أو أي شيء من اي تيونز، 4 التطبيق متجر، متجر iBooks و، وماك آب ستور.

شرح تنصيب برنامج ايتونز 2016









صور برنامج iTunes


iTunes


 توافق البرنامج: ويندوز Win XP - Vista - 7 - 8 - 10
ترخيص البرنامج مجاني | حجم البرنامج: 125 MB

تحميل: iTunes 2016
برامج مشابهة:

0 التعليقات:

برامج كمبيوتر © 2016 | تصميم: BT9 | تعريب: قوالب بلوجر